أضواء

بالصور: حمدي الوزير وابنته في “واحد من الناس”

يحل الفنان حمدي الوزير وابنته الكاتبة الصحفية مي الوزير، ضيفين على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة “النهار” وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء، يوم الأحد المقبل.

ويكشف “الوزير” خلال الحلقة، العديد من الأسرار حول بدايته الفنية بمدينة بورسعيد، ووجوده في عائلة فنية أنجبت عددًا من الممثلين والمخرجين، كما يتحدث عن مشاركته في عدة أعمال مميزة مثل (سواق الأوتوبيس، التخشيبة)، وأيضًا مسلسل “رأفت الهجان” الجزء الثالث، وعمله كمخرج مسرحي.

نرشح لك: صورة: هنيدي يلعب “كوتشينة” مع عمرو دياب

يتحدث أيضًا عن كواليس مشاركته في فيلم “قبضة الهلالي”، والشهرة التي حققها من خلال هذا الفيلم، ووصفه بأشهر متحرش في السينما المصرية.

شاهد| مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق