أضواء

نجل حسن عبد الحميد: والدي ليس يهوديًا !

نفى سامح نجل الفنان حسن عبد الحميد الذي اشتهر بشخصية “شارل سمحون” في مسلسل “رأفت الهجان”، الشائعات التي رددتها بعض الصفحات والمواقع بأن والده يهوديًا وليس مسلمًا.

كتب سامح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إنه لا يتبرأ من ديانة والده أيا كانت، ولكنه مسلمًا وليس يهوديًا كما يُشاع، كاتبًا: “هناك حسابات علي وسائل التواصل تدعي كذبا أن والدي الفنان الدكتور حسن عبد الحميد يهودي، وكان يعيش بصفته اليهودية ولو أن اليهودية ليست بتهمه لتنفيها أسرة الفقيد”.

نرشح لك: صورة: هنيدي يلعب “كوتشينة” مع عمرو دياب

تابع: “ولكن الحقيقة أن الفنان كان مسلما من مواليد المنصورة وكان الولد الوحيد للمحامي عبد الحميد السيد المسلم المصري الأصل”.

“لحظات اللقا”.. أغنية جديدة لـ أصالة

شاهد: مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق