شاهد

محمد هنيدي: أتمنى تحويل “بواب العمارة” لفيلم سينمائي

ياسمين عفيفي

قال الفنان محمد هنيدي، أن سر نجاح برنامجه الإذاعي “بواب العمارة”، يعود إلى طبيعة الشخصية التي أداها، والسيناريو المتميز، الذي تناول موضوعات مختلفة.

أوضح “هنيدي” خلال لقائه في حلقة مساء الثلاثاء من برنامج “الراديو بيضحك” عبر أثير إذاعة “الراديو 9090″، أن نجاح هذه الشخصية، يدفعه أحيانًا، للتساؤل حول إمكانية تحويل ذلك البرنامج إلى عمل سينمائي.

نرشح لك: أسعار تذاكر مسرحية محمد هنيدي الجديدة

في نفس السياق، أشار إلى أن شخصية البواب ليست جديدة على شاشة السينما، وإنما نجح الفنان الراحل أحمد زكي، في تجسيدها من قبل بكل براعة وإتقان، لافتًا إلى أنه إذا خاض نفس التجربة بتجسيد شخصية بواب العمارة، فسيؤديها بشكل كوميدي خاص به.

يذكر أن برنامج “بواب العمارة” يذاع عبر أثير إذاعة” الراديو 9090″، يوميًا من الأحد إلى الخميس، ويجسّد “هنيدي” من خلاله شخصية بواب صعيدي، يعيش كل يوم موقف مختلف في إطار كوميدي مشّوق.

#الراديو_بيضحك│#هنيدي عن نجاح برنامجه "بواب العبارة" على #الراديو9090: اتمنى تحويله إلى فيلم سينمائي.

Posted by ‎الراديو 9090 El-Radio‎ on Tuesday, January 8, 2019

شاهد: عيد ميلاد نادية لطفي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق