شاهد

سبب ابتعاد محمود سعد عن السوشيال ميديا

قال الإعلامي محمود سعد ، إنه تعرض لكثير من التوتر، بعدما اعتاد على متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، ذلك الأمر الذي دفعه للتوقف عن هذه المتابعة، والاتجاه إلى متابعة موقع “يوتيوب”.

أوضح “سعد” خلال حلقة مساء السبت من برنامج “باب الخلق” الذي يقدمه عبر شاشة “النهار”، أن “يوتيوب” يحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة والمصورة، مُعلقً: “الدنيا فيها حاجات مش معقولة”.

نرشح لك: حلا شيحة تعود للتمثيل بـ”زلزال” مع محمد رمضان

تابع محمود سعد: “احنا اتحصرنا في إنهم عملولنا شوية كتب وقالولنا إن هو دا العلم”، لافتًا إلى أن الأجيال الماضية قد انحصرت ثقافتها في قراءة الكتب العلمية خلافا لما يحدث الآن، ذلك بجانب انشغال الناس بالهموم والخلافات الدنيوية، دون أن يهتموا بالعلوم مثلما اهتموا بهذه الخلافات.

شاهد: عمر السعيد يقود الزمالك للفوز على الاتحاد

شاهد: يحدث في مصر في 2019..

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق