المكتبة

“لا مكان للملل”.. كتاب جديد لـ أحمد خالد توفيق في معرض الكتاب

حورية كارم

أعلنت دار “كيان” للنشر والتوزيع عن صدور كتاب جديد، للكاتب للعراب الراحل أحمد خالد توفيق، يحمل اسم ” لا مكان للملل”، ويحتوي الكتاب على مقالات له، ومن المقرر طرحه في معرض القاهرة للكتاب 2019.

ونشرت “كيان” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة الغلاف وكتبت : “لا مكان للملل، مقالات للكاتب : د.أحمد خالد توفيق، قريبًا إن شاء الله”:.

لا مكان للملل .. مقالات للكاتب : د.أحمد خالد توفيقتصميم الغلاف : أحمد مراد قريبًا إن شاء الله…

Posted by ‎Kayan Publishing.كيان للنشر والتوزيع‎ on Thursday, January 3, 2019

نرشح لك.. محمود كمال يشارك بـ”ميت مازال حيًا” في معرض القاهرة للكتاب

ورحل “العراب” عن عالمنا في 2 إبريل2018، عن عمر يناهز 55 عامًا أثر أزمة صحية، ومن أبرز أعماله سلسلة ما وراء الطبيعة، وسلسلة فانتازيا، وسلسلة سفاري، ورواية “يوتوبيا”، و” في ممر الفئران”، وكانت آخر أعماله هي رواية “شآبيب” التي صدرت في يناير 2018، وتدور أحداثها مع ” أمينة “التي تضطر وهى طفلة إلى ترك وطنها تونس لتعيش مع أسرتها في النرويج، لكنها لا تنس انتمائها العربي، مما يضعها أمام العديد من المشاكل أبرزها العنصرية.

قريبًا.. “تذكرة على متن تيتانيك” لـ ياسمين سعد

شاهد| أبرز الأحداث التي شغلت الوسط الثقافي خلال عام 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق