الملعب

الأهلي يقيد 4 لاعبين في قائمته قبل مواجهة بيراميدز

أتم النادي الأهلي إجراءات قيد الرباعي صالح جمعة ومحمد محمود وجيرالدو دا كوستا ومحمود وحيد في قائمة الفريق المحلية بعد إنهاء ازمة المستحقات مع اتحاد الكرة.

وتواجد مندوب النادي الأهلي داخل مقر اتحاد الكرة منذ قليل وقام بقيد الرباعي ليحق لهم المشاركة في المباريات المقبلة مع الفريق بداية من مباراة بيراميدز غدا الجمعة.

نرشح لك: اتحاد الكرة: الفيفا يراقب مباراة بيراميدز والأهلي

وكان الأهلي قد استعاد صالح جمعة قادما من الفيصلي السعودي، فيما ضم محمد محمود من وادي دجلة، وجيرالدو دا كوستا من أول أوغسطس الأنجولي، ومحمود وحيد من مصر المقاصة.

جدير بالذكر أن الأهلي يخوض أولى مبارياته تحت قيادة مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد للفريق، مساء غد الجمعة امام فريق بيراميدز.

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق