شاهد

أسعار السيارات بعد الإعفاء الجمركي.. أحدها انخفض 500 ألف جنيه

قال الدكتور مجدي عبد العزيز، مستشار وزير المالية للجمارك، إن قرار الإعفاء الجمركي للسيارات الأوروبية، طُبق أمس، على شحنة سيارات “فيات وجيب رانجلر وبونتو الإيطالي، وفيات التركي، ورينو”.

تابع “عبد العزيز” خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج “على مسئوليتي”، المُذاع على قناة “صدى البلد”، مساء أمس الأربعاء، “الجمارك المستحقة للسيارة (ألفا روميو) ذات 2000 سي سي، انخفضت من 518 ألف جنيه إلى 212 ألف جنيه، وجمارك السيارة (كيا) انخفضت من 95 ألف جنيه إلى 52 ألف جنيه، بعد تطبيق قرار الإعفاء الجمركي ابتداء من أمس”.

نرشح لك: “أبل” تحصل على براءة اختراع لـ “الملابس الذكية”

أضّاف مستشار وزير المالية: “جمارك (البيجو) انخفضت من 126 ألف إلى 73 ألف جنيه”، مشيرًا إلى أن الشريحة التي تشمل السيارات من 1600 إلى ألفين سي سي ستنخفض جماركها إلى 268 ألف بدلًا من 654 ألف جنيه.

أردف “عبد العزيز”: “جمارك السيارة ذات الـ 2800 سي سي انخفضت من مليون و45 ألف جنيه إلى 508 ألف جنيه”.

شاهد: تصريحات أثارت الجدل في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق