وجوه

من “آدم” الرومانسي لـ “عزمي” النصاب.. محطات في مشوار حسن الرداد

سارة مؤمن

حسن الرداد، الفنان الذي سطع اسمه في عالم الفن، خلال مدة زمنية قصيرة جدًا، قدم فيها العديد من الأعمال الفنية، التي تنوعت ما بين شاشات السينما والتلفزيون، وبرغم من براعته في أداء كل الأدوار، إلا أنه اتسم بالطابع الكوميدي، الذي ميزه عن غيره من الفنانين.

وفي عيد ميلاده الـ ٣٤ يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرز الأعمال الكوميدية والرومانسية التي شارك فيها الفنان حسن الرداد:

نرشح لك: موعد حفلات عمر خيرت في فبراير المُقبل

1- فيلم “الآنسة مامي

نجح “الرداد” بدوره الكوميدي، الذي أداه في الفيلم، الذي تم إنتاجه عام 2012 ، فقد لاقي أدائه استحسان الكثيرين الذي علقوا على أسلوبه الكوميدي، ونتيجة لذلك حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت نسبة إيراداته 15,318,070 جنيه.

2- فيلم “بنات العم

بالرغم من أن دوره في ذلك الفيلم، الذي أنتج عام 2012، كان صغير جداً، إلا أنه لاقى ردود أفعال إيجابية جداً، بسبب إجادته للتمثيل الكوميدي، وحقق ذلك الفيلم نسبة إيرادات وصلت لـ 13,223,680 جنيه.

3- مسلسل “آدم وجميلة

أبدى الجمهور إعجابه الشديد بدور “آدم” الرومانسي في مسلسل “آدم وجميلة” الذي تم إنتاجه عام 2013، ونتيجة لذلك لاقى المسلسل نجاح كبير جداً.

4- فيلم “نظرية عمتي”

أُنتج الفيلم الرومانسي الكوميدي عام 2013، وحقق نسبة إيرادات تُقدر ب 1,177,192 جنيه مصري، وكان “الرداد” متألقًا في ذلك الدور الكوميدي.

5- فيلم “جوازة ميري

الفيلم إنتاج عام 2014، وحقق “الرداد” من خلاله نجاحًا كبيرًا، بصحبة كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان كريم محمود عبد العزيز، وكان رد فعل الجمهور إيجابي جداً على دوره الكوميدي، أما إيرادات الفيلم فوصلت إلى 4,463,407 جنيه.

6- فيلم “زنقة الستات

تألق أيضًا بدوره الكوميدي في ذلك الفيلم الذي تم إنتاجه عام 2015، وكان الإقبال ونسب المشاهدة عالية جداً، حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى 17,022,946 جنيه.

7- فيلم “إلبس عشان خارجين

تميز أيضًا بدوره الكوميدي في ذلك الفيلم الذي تم إنتاجه عام 2016، بجانب تحقيق الفيلم إيرادات وصلت إلى 8,990,884 جنيه.

8- مسلسل “عزمي وأشجان

تميز “الرداد” بدوره الكوميدي بصحبة زوجته الفنانة أيمي سمير غانم، حيث تألقا من خلال تقديم مواقف مختلفة للنصاب الذي يتمتع بخفة الظل، عُرض المسلسل في رمضان 2018، وبفضل براعتهما في أداء دوريهما كانت ردود الأفعال كانت إيجابية جداً على مواقع التواصل الاجتماعي.

9- فيلم “عقدة الخواجة

تألق بدوره في فيلم عقدة الخواجة مع النجمة هنا الزاهد عام 2018، وكانت إيراداته 9,715,957 جنيه، بفضل توافد الجماهير في السينمات لمشاهدة ذلك الفيلم، كما كان رد فعل الجمهور إيجابي ومُرضي جداً بالنسبة لحسن الرداد.

كيف أوقعت الـ 7 خالات سمير صبري في شِراك الفن؟

شاهد: حفلات النجوم في ليلة رأس السنة

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق