أضواء

مفاجأة جديدة عن نهايات Black Mirror التفاعلية

إبراهيم أبوبكر الصديق

قال شارلي بروكر، مؤلف الفيلم التفاعلي Black Mirror: Bandersnatch الذي يعرض على المنصة الرقمية لـ”نتفليكس” منذ يوم الجمعة الماضي، إن المسئولين عن الفيلم لم يكونوا راضين عن بعض النهايات الخاصة بالفيلم، وأن هناك مشهد سري جدًا لدرجة أنهم لا يستطيعون إيجاده.

أضاف “بروكر”في تصريحاتٍ لموقع The Hollywood Reporter، أ،ه كانت هناك مناقشات ساخنة للغاية حول ما الذي يشكل النهاية، متابعًا: هناك مدرسة قديمة للتفكير تقول أنه في أي وقت تتوقف الحلقة، وتعود للخلف تكون هذه هي النهاية، ولكن في ذلك الفيلم هناك نهايات مفجعة حقًا، لا تزال في ذهني.

على جانب آخر قال زميل بروكر في إدارة المسلسل أنه كانت هناك 5 نهايات حاسمة للفيلم، بينما قال منتج الفيلم أنهم كانوا ما بين 10 إلى 12 نهاية، ولكن شارلي بروكر كان حاسمًا و قال: جوابي عن سؤال كم عدد نهايات الفيلم هو: جميع تلك النهايات.

و طبقا لما قاله ديفيد سليد مخرج الفيلم فإن هناك بعض النهايات والأسرار الخفية التى يصعب جدًا العثور عليها، ويعتقد أن بعض المشاهدين لن يتمكنوا أيضا من رؤيتها.

وشرح سليد الأمر قائلًا: هناك بعض المشاهد التي لن يراها بعض الناس ويجب أن نتأكد أن ذلك أمر جيد لنا، ففي الواقع لقد صورنا مشهد لا نستطيع الوصول إليه الآن.

كانت شبكة “نتفليكس” قد أعلنت عن وجود 5 نهايات فقط، للفيلم التفاعلي يمكن الوصول إليها، وأن هناك عدة طرق يمكن للمشاهد أن يصل بها لتلك النهايات.

نرشح لك: موعد عرض فيلم “الضيف”

سمير غانم ضيف أولى حلقات شريف عامر في 2019

شاهد: 10 حاجات ممكن تعملها ليلة رأس السنة..

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق