شاهد

شاهد: طريقة “سهلة” من عادل الفار لطلب يد عروسة بـ”التليفون”

قدم الفنان عادل الفار، مشهدًا تمثيليًا لطلب يد عروسة بـ”التليفون”، على الهواء خلال استضافته ببرنامج “صباح الورد” عبر قناة TeN، ليثبت أن طلب الزواج سهلاً، وليس كما يعقده البعض.

وقال “الفار” إن الشاب يخلص في الزواج عبر التليفون، مضيفا: “هثبت لكم إن الموضوع بيخلص في مكالمة”، وبالفعل أخرج هاتفه وأدى مشهداً كأنه يتحدث لوالد العروسة وتم الاتفاق حول ترتيبات الفرح واستعدادات العروسين.

نرشح لك: الأرصاد: طقس اليوم مناسب للاحتفال برأس السنة

ودعا الآباء لاحتضان أولادهم وعدم فرض رأي معين عليهم: “أحلى حاجة في الدنيا الطموح والحمد لله مطمئن على شبابنا عندهم طموح يكفي مليونية، وعايزين ننسى إن كبر ابنك خاوية، سيبه يعيش يحب يتجوز إن كبر ابنك صاحبه اعرف تطلعاته”.

في سياق آخر كشف الفنان بداية التحاقه بالمجال الفني جاءت بالصدفة عن طريق صديق له دعاه لحضور حفل زفاف، وطلب منه عرض مونولوج خاص به أمام الحاضرين، لافتا إلى أنه في ذلك الوقت كان مازال في مرحلة الثانوية العامة.

وأضاف “الفار”، أن أول عمل قام به كان عملًا ثنائيًّا مع فرقته الخاصة، لافتا إلى أن أول ألبوم “ألحقني يا شكري” له كانت بداية انطلاقة وشهرته، منوهًا إلى أن أول ألبوم قام بإنتاجه كان على نفقته الخاصة، لافتا إلى أن بدايته كانت ناجحة للغاية حيث إن الجمهور مازال يتذكره من خلال هذا الألبوم، مشيرا إلى أنه كان دائما يرغب بالوقوف أمام الفنان عادل إمام وبالفعل قام بالتعاون معه في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”.

شاهد: 10 حاجات ممكن تعملها ليلة رأس السنة..

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق