حدث بالفعل

وزارة الداخلية: مقتل 40 إرهابيًا فجر اليوم

داهمت وزارة الداخلية مدعومة بالمجموعات القتالية 3 أوكار إرهابية، بمحافظتى الجيزة وشمال سيناء، فجر اليوم السبت، مدفوعة بعناصر قتالية، أسفرت عن مقتل 40 إرهابى.

ويأتي ذلك استمرارا لجهود الوزراة بملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ بعض العمليات العدائية الرامية لزعزة الاستقرار الأمني ومحاولة النيل من مقدرات الوطن.

كانت قد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني حول قيام مجموعة من العناصر الإرهابية بالإعداد والتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تستهدف مؤسسات الدولة، خاصة الاقتصادية ومقومات صناعة السياحة ورجال القوات المسلحة والشرطة ودور العبادة المسيحية.

نرشح لك: ارتفاع حصيلة قتلى حادث أتوبيس الهرم

على الفور تم التعامل مع تلك المعلومات وتوجيه عدة ضربات أمنية ومداهمة أوكار تلك العناصر في توقيت متزامن بنطاق محافظتي الجيزة وشمال سيناء عقب استذان نيابة أمن الدولة العليا، وأسفرت نتائج التعامل معهم عن مصرع عدد 40 إرهابيا وذلك على النحو التالي:

– عدد 14 إرهابيا بمنطقة مساكن أبوالوفا بالحي 11 دائرة مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

– عدد 16 إرهابيا بمنطقة مساكن أبناء الجيزة بطريقة الواحات بمحافظة الجيزة.

– عدد إرهابيين بمنطقة ابني بيتك بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

والعثور بحوزتهم على كميات كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر والعبوات الناسفة وأدوات ومواد تصنع المتفجرات. تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق