حدث بالفعل

ريجيم سالي فؤاد السحري

قدمت الشيف سالي فؤاد خلال برنامج “سفرة سالي” على قناة “بانوراما فود”، ريجيم سريع يساعد على إنقاص الوزن خلال 3 أيام فقط، وأطلقت عليه اسم “الريجيم السحري” أو ريجيم سالي فؤاد “السحري”.

أوضحت “فؤاد” أن هذا النوع من الريجيم صحي للغاية، فهو لا يعرضك للأمراض أو الإرهاق أبدًا، وذلك بسبب مكونات الريجيم الغنية بالطاقة والألياف بدون وجود النشويات أو السكريات فيه، ولكنه غير مناسب لأي شخص يعاني من أمراض مزمنة، كما أنه لا يناسب الحوامل أو المرضعات.

نرشح لك: مواعيد برنامج سالي فؤاد على بانوراما فوود

وجاءت تفاصيل الريجيم كالتالي:

قبل الإفطار:

تناول كوب من الماء الدافيء، وبعدها بعشر دقائق كوب آخر من الماء الفاتر مع ملعقة صغيرة من العسل الأبيض، وأضف عليها عصير نصف ليمونة أو ملعقة صغيرة من خل التفاح أو بعض القطرات من فيتامين سي .

الإفطار:

قطعة جبن فيتا او جبن قريش أو لبنة لايت + 2 بيضة مسلوقة أو مشروم أو تونة فى محلول ملحى أو سمكة مشوية + سلطة المسموح بها.

الغداء:

علبة تونة في محلول مائي و ليس في زيت أو ربع فرخة مشوية أو سمكة مشوية أو قطعة صغيرة من اللحم الفيليه المنزوع الدسم أو بولة صغيرة من اللحم المفروم المنزوع الدسم + الخضار المسموح + السلطة المسموح بها.

نرشح لك: سالى فؤاد فى العمرة

العشاء قبل النوم بـ 3ساعات:

كوب زبادي لايت أو مشروم سوتيه أو علبة تونة فى محلول مائي متصفية أو بيضتين مع نص كوب ماء فاتر مع عصير نصف ليمونة أو فيتامين سي.

السلطة المسموح بها هى سلطة خضراء مكونة من جرجير و فجل و خيار مقشرو خضروات ورقية وبدون إضافة الطماطم أو البصل أو الجزر بإضافة ليمون.

الخضار المسموح سوتيه أو مسلوق أو مشوى بدون زيت، والخضار هو الكوسة أو البروكلى أو الفاصوليا الخضراء فقط.

– مسموح بأخذ تمرة واحدة عند الإحساس بالهبوط.

– مسموح بشرب كوبين من الشاي أو القهوة.

– مسموح بتناول تلتين كوب لبن فقط على مدار اليوم.

– مع ضرورة شرب 8 كوب ماء .

– غير مسموح بتناول أي نوع من السكريات أو المشروبات الغازية وجميع أنواع العصاير إلا الليمون.

رد وزارة التعليم على غرامة الـ 4500 جنيه لفقدان التابلت

شاهد: قبل بدء العام الجديد.. تعرف على أغرب الشائعات في عام 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق