المكتبة

معرض موازي في سور الأزبكية بالتزامن مع معرض الكتاب

ينظم تجار سور الأزبكية، معرضا موازيا لمعرض الكتاب فى دورته الـ50، لعام 2019، والمقرر إقامته في الفترة ما بين 23 يناير إلى 5 فبراير 2019.

اطلق تجار سور الأزبكية دعوة، لزيارة المعرض، المقرر إقامته في إجازة نصف العام الدراسي، وأعلنوا عن تخفيضات كبيرة للزائرين للتشجيع على القراءة،.

نرشح لك: أفضل 10 كتب عالمية في 2018.. أبرزها “الحارس الأخير للقاهرة القديمة”

جدير بالذكر أن عددا من التجار تقدموا، بمذكرة لرئيس الهيئة المصرية العامية للكتاب،ورئيس اتحاد الناشرين المصريين، للاعتذار عن المشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الـ50.

جاء الاعتذار، لعدة أسباب، أولها، أن العدد المطلوب للمشاركة فى دورة اليوبيل الذهبى 33 تاجرا، من أصل 108، أما السبب الثانى، فيتمثل فى أن أسعار الاشتراك هى 1200 جنيه.

ما هي أفضل رواية لعام 2018؟

نقدم لك| كيف سيختلف معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 50؟

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق