حدث بالفعل

“الراديو 9090” يطلق قناة رعب على “يوتيوب”

أطلق “الراديو 9090″،  قناة جديدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، تحمل اسم “رعب كلام معلمين”، ستكون مُخصصة فقط لقصص الرعب التي يسردها الإعلامي أحمد يونس، في برنامجه الإذاعي “كلام معلمين”، وستكون منفصلة عن قناة “الراديو 9090” على “يوتيوب”.

تتضمن القناة الجديدة أرشيف كل قصص الرعب القديمة، وسيضاف إليها القصص الجديدة بشكل مستمر.

نرشح لك: دراسة: فارق العمر المناسب لتقليل نسبة الطلاق بين الأزواج

وعن سبب إنشاء هذه القناة، قال أحمد يونس: “انشأناها لتسهيل الوصول لمتابعي الرعب لأي قصه يريدون البحث عنها، وذلك لأن هناك جمهور يتابع الرعب فقط ويطلبون دومًا تخصيص قناة خاصة به، قناة رعب كلام معلمين على يوتيوب تتضمن قصص الرعب ومغامرات نادر فودة، وملفات سرية من عالم ما وراء الطبيعة والميتافيزيقيا وتجارب مرعبة حقيقية”.

جدير بالذكر أن أحمد يونس، حصل على جائزة أفضل مذيع منذ أيام في استفتاء دير جيست، وكذلك فاطمه مصطفى أفضل مذيعة، و”الراديو 9090″ أفضل محطة إذاعية.

“واتس آب” يطلق ميزة جديدة للفيديوهات

شاهد| قبل بدء العام الجديد.. تعرف على أغرب الشائعات في عام 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق