أضواء

صور: النجوم في حفل جوائز “دير جيست” 2018

تصوير: شريف عبد ربه

شهدت الليلة الماضية، حفل توزيع جوائر مجلة “دير جيست” لعام 2018، بأحد فنادق التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

كان في مقدمة المكرمين، حسن يوسف، سهير المرشدي، عن مشوارهما الفني، والنجوم الذين تم تكريمهم طوال الـ15 عامًا، منذ إنشاء دير جست، منهم: إبراهيم حجازي، لميس الحديدي، عماد متعب، محمد إيهاب بطل العالم في رفع الأثقال، والمنتج محسن جابر.

وحصل على جوائز التميز الدرامي، يسرا، أحمد عز، لبلبة، عمرو يوسف، سوسن بدر، خالد زكي، وفاء عامر، داليا البحيري، فتحي عبدالوهاب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، رانيا يوسف، نجلاء بدر، إنجي المقدم، عمرو محمود ياسين، أسرة مسلسل لدينا أقوال أخرى، ووليد الحريري أفضل مصمم إضاءة وأفضل dj .

وفاز بجوائز الجمهور:

أحمد شيبه، عن أغنية “يعلم ربنا” تتر مسلسل نسر الصعيد، التي قدمها خلال الحفل بالإضافة إلى أغنية “آه لو لعبت يا زهر” التي تفاعل معها الجميع وتم تكريمه عن أغنية “أنا من سكة وأنت من سكة ” كأفضل تتر فيلم.

كما نال أحمد أمين أفضل ممثل كوميدي، وعن نفس الجائزة ريم مصطفى. وفاز وليد سليمان بأفضل لاعب كرة قدم، وعمرو الوالي وأحمد وائل أفضل سيناريو عن مسلسل الرحلة، وأفضل مصور تلفزيوني محمود يوسف عن نسر الصعيد.

كما حصلت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس على جائزتين عن البرنامج الإذاعي “جايلك في الكلام ” والبرنامج التلفزيوني”صاحبة السعادة”.

كما حصلت الإعلامية منى الشاذلي، على لقب أفضل إعلامية عن برنامج “معكم.. منى الشاذلي” وعن نفس الجائزة فاز أسامة كمال بأفضل إعلامي وأفضل مذيع راديو أحمد يونس. و”بيومي أفندي” أفضل برنامج كوميدي للفنان بيومي فؤاد، أفضل قناة رياضية on sport وتسلمها أسامة الشيخ رئيس القناة، 9090 أفضل قناة راديو وتسلمها شريف صلاح الدين، وأفضل مقدم برامج رياضية كابتن أحمد شوبير.

نرشح لك: رانيا يوسف عن أحدث فساتينها: البطانة موجودة

صور: عقد قران فيروز ابنة نادية مصطفى وأركان فؤاد

 

شاهد: أزياء هاني البحيري لشتاء 2019 أبرزها فستان زفاف بـ200 مليون جنيه

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق