أضواء

ناهد السباعي: الزواج آخر همي

كشفت الممثلة ناهد السباعي تفاصيل جديدة عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه، قبل زفافها بساعات، موضحةً أنه لم تكن هناك أي خلافات مباشرة بينهما.

أضافت ناهد خلال حوارها في برنامج “لسه فاكر” الذي تقدمه يارا الجندي عبر إذاعة “نجوم FM”، أنه “تحدث الكثيرون عن سبب طلاقي وكل ما أشيع غير صحيح، لم تكن بيني وبين زوجي السابق أي خلافات مباشرة، وأيضا لم تختلف الأسرتين، وأخذنا سويا قرار الانفصال بشكل عقلاني وبكل حب واحترام”.

نرشح لك: هالة صدقي: شرّبت ابني “سبرتو”

تابعت: “هناك من وصفونا بأننا مجانين، ولكننا وجدنا سويا أن علاقتنا لن تستمر.. الزواج آخر همي”.

جدير بالذكر أن حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي قد ألغي قبل عقده بساعات قليلة، مما أثار استغراب جميع الحضور، وأيضا جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن تم الإعلان رسميًا عن الانفصال مطلع أكتوبر الماضي.

شاهد: لطيفة ترتدي الحجاب في السعودية

نقدم لك| بالعقل 3: آل باتشينو العرب

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق