الملعب

محمد صلاح يروي تفاصيل أصعب لحظة في حياته

محمد سلطان محمود

أجرى محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، حوارًا مع مجلة “GQ Middle East“، وهو الحوار الذي صاحبته جلسة التصوير، التي يتم تداولها حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي،بسبب الجدل حول  بعض الملابس التي ظهر بها صلاح في الصور.

نرشح لك – رسميًا: إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد

وبعيدًا عن صور صلاح وملابسه، نتطرق إلى أبرز مقتطفات الحوار.

محمد صلاح تحدث عن مباراة مصر والكونغو في 8 أكتوبر 2017، التي حسمت تأهل مصر إلى كأس العالم 2018، واللحظات العصيبة التي عاشها عقب تسجيل منتخب الكونغو لهدف التعادل قبل دقائق من نهاية المباراة.

أوضح صلاح شعوره وقتها قائلا: ” عندما سجلوا هدف التعادل، كنت أستوعب بالكاد ما شاهدته، كنت أفكر في الـ 80 آلف مشجع الموجودين في الاستاد. كان من الصعب تقبل عدم تأهلنا من خلال تلك المباراة. لقد كنت محطما للغاية، سقطت على الأرض، لم أقدر على حمل نفسي. لكن بمجرد اصطدامي بالأرض، قلت لنفسي لو شاهدني باقي اللاعبين، سيصيبهم الإحباط”.

تابع: “حتى عندما كنت أفعل ذلك، كنت أحترق من الداخل. لقد كان أمرًا قاسيًا. كنت أصرخ فيهم لكي يرفعوا رؤوسهم، لكن كان من الصعب أن أسيطر على مشاعري. لقد شعرت أنني أفقد السيطرة على كل شيء. أعتقد أنها كانت أصعب لحظة في حياتي”.

 ثم تحدث عن ضربة الجزاء التي حصل عليها منتخب مصر بعد عرقلة محمود تريزيجيه، ووصف لحظات توجهه لتسديد ضربة الجزاء قائلا: “لم أكن أفكر. في الثواني الأخيرة قبل ضربة الجزاء لم أكن أفكر”.

أضاف: ” قررت مسبقُا، أنني لو حصلت على ضربة جزاء، سأقوم بتسديدها بكل قوتي ممكنة، لم يكن هناك خيار أخر. لم أخطط لوضع الكرة في تلك الزاوية، فقط علمت أنني سأقوم بتسديد الكرة بأقصي قوة ممكنة، هذا فقط ما قررته”.

اختتم محمد صلاح  حديثه عن تأهل مصر إلى كأس العالم 2018، بالحديث عن الأسبوع الذي سبق مباراة الكونغو، حيث ظل يتخيل عدة سيناريوهات لما يمكن أن يحدث في استاد برج العرب، مشيرًا إلى أهمية الحدث، وقال: ” لم نتأهل إلى كأس العالم منذ 28 عام. لقد كانت لحظة مميزة لي ولكل المصريين. ولكن أن نتأهل بتلك الطريقة.. أعظم مخرجي الأفلام قد يجد صعوبة في إيجاد نهاية مماثلة لما حدث. أرغب أن يكون تأهلنا إلى كأس العالم أمرًا طبيعيًا، وليس أمرا نتوقعه كل 28 عام”.

شاهد: صلاح يتصدرهم.. أغلى 10 لاعبين مصريين في 2018

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق