حدث بالفعل

صور: بلوفر محمد صلاح.. هل سيكون تقليعة الكريسماس هذا العام؟

ظهر اللاعب الدولي محمد صلاح ، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، في جلسة التصوير التي خضع لها لصالح مجلة “جي كيو” الأمريكية، بملابس متنوعة ما بين الكاجوال والرياضية.

وارتدى محمد صلاح خلال جلسة التصوير، بلوفر “الكريسماس” احتفالا بأعياد الميلاد، وظهر البلوفر باللون البني، مطرز بأحجار كبيرة بألوان مختلفة من الأصفر والأخضر والأحمر، إضافة إلى خرز أخضر لامع، ونسق من تحته قميص مخطط بالبني أيضا.

تباينت ردود الفعل على اطلالة صلاح، منهم من أبدى إعجابه بالبلوفر، ومنه من تساءل عنها.

والحقيقة أن البلوفر الذي ظهر به صلاح، هو تقليد يسمى كريسماس سويتر، يرتديه المشاهير في احتفالا بأعياد الميلاد، وتختلف أشكاله، وهو ما أكد عليه محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق، في الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

نرشح لك: السبت المقبل.. “الأعلى للإعلام” يناقش مخالفات 12 موقع إلكتروني

حيث أوضح “فايز” على حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلا:” كريسماس سويتر..بقت عادة ان النجوم والمشاهير يلبسوا بلوفرات غريبة التصميم ومضحكة ويتصوروا بيها وكلما زاد غرابة التصميم يبقي افضل.

أضاف:”ده فوتوسيشن في مجلة GQ من اكبر المجلات العالميه للموضه والاستايل. وصلاح دلوقتي من اكبر نجوم العالم المطلوبين للنوع ده من الدعايه العالمية”.

عادل مصطفى يكشف موقفه بعد تعيين لاسارتي

شاهد| صلاح يتصدرهم.. أغلى 10 لاعبين مصريين في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق