الملعب

عادل مصطفى يكشف موقفه بعد تعيين لاسارتي

قال عادل مصطفى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه لم يحسم أمر عودته إلى قطاع الناشئين بعد رحيله عن الجهاز الفني نظرا للتعاقد مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي كمدير فني.

وتابع عادل مصطفى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش”، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تواجد ضمن الجهاز المؤقت بقيادة محمد يوسف وسامي قمصان في منصب مساعد للجهاز خلال تلك الفترة حتى يتم التعاقد مع جهاز فني جديد.

وكشف عادل مصطفى مدرب الفريق الأول لكرة القدم، أنه راضي عن تجربته داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، متمنيا التوفيق للمدرب الجديد مع جهازه الجديد وأن يعود الأهلي إلى نغمة الانتصارات مجددا.

وأكد مصطفى، انه اكتسب خبرات كبيرة خلال تواجده في الجهاز الفني للأهلي، حيث تواجد مع الفريق في 7 مباريات ونجح في التطوير من نفسه بشكل كبير.

نرشح لك- رسميًا: إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد

شاهد: في يوم الشاي العالمـــي.. كيف أصبح الشاي جزءًا من حياة المصريين!

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق