الملعب

صورة: مارتن لاسارتى يصل النادى الأهلى

وصل الأوروجويانى مارتن لاسارتي إلى النادي الأهلي اليوم الأحد، لتوقيع العقود مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، لتولي إدارة تدريب الفريق الأحمر في الفترة المقبلة خلفاً لمحمد يوسف، الذى تولى تدريب الفريق لفترة مؤقته بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون.

ويعد لاسارتي من أبرز الأسماء المعروفة في أوروجواي، كما أنه مكتشف النجم الفرنسي الشهير أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، حيث بزغ نجم جريزمان خلال فترة تدريب لاسارتي لفريق ريال سوسيداد الإسباني.

نرشح لك.. رسالة جيلبرتو إلى لاعب الأهلي

ويحصل لاسارتى على 40 مليون جنيه خلال مدة تعاقده الممتد لمدة موسم ونصف، حيث يحصل المدرب الأوروجويانى، وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفيين، على 125 ألف دولار شهريًا.

ويصطحب لاسارتى مدربا مساعدا ومخطط أحمال مع الإبقاء على محمد يوسف فى منصب المدرب العام، وطارق سليمان مدربا لحراس المرمى.

رسميًا: مصر تتنافس مع جنوب أفريقيا على استضافة كأس الأمم الأفريقية

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق