أضواء

كاملة أبو ذكري تستأنف العمل في فيلم “ليلة الحنة”

استأنفت المُخرجة كاملة أبو ذكري، العمل على فيلمها الجديد “ليلة الحنة” بعدما تراجعت عن تنفيذه بسبب تأجيل تصويره أكثر من مرة، مما دفعها للتصريح بأنها بدأت العمل على مشروع سينمائي جديد بعد أن فقدت الأمل في تنفيذه.

نرشح لك: سارة نخلة عن طلاقها من أحمد عبد الله محمود: لسة محصلش

كما أعلنت شركة “العدل جروب” مؤخرًا عن مجموعة الأفلام التي تستعد الشركة لإنتاجها الفترة المُقبلة بعد عودتها للإنتاج السينمائي بعد غياب دام 10 سنوات، وتحديدًا مُنذ إنتاجها فيلم “الكبار”، ليكون فيلم “ليلة الحنة”، الذي ألفته مريم نعوم، واحدًا من هذه الأفلام التي تضم أيضًا فيلمين للفنان محمد رمضان، وآخرًا للفنان محمد هنيدي.

يذكر أن أخر أعمال المُخرجة كاملة أبو ذكري، كان مسلسل واحة الغروب الذي شارك في بطولته منة شلبي وخالد النبوى وسيد رجب، وتأليف مريم نعوم.

شاهد: نهايات مأساوية.. كاميليا ماتت ليحيا أنيس منصور 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق