وجوه

15 تصريحًا لـ علا رامي.. أبرزها عن برنامجها الجديد

إسراء إبراهيم

تزامنًا مع عيد ميلادها الذي يحل اليوم 12 ديسمبر، تستعد الفنانة علا رامي لتقديم برنامجًا جديدًا، باسم “الوصل” على قناة يوتيوب جديدة، في تجربة جديدة عليها.

بدأت علا رامي مسيرتها الفنية منذ الصغر، حيث شاركت في فيلم “الزوجة الثانية” عام 1967، وكانت تبلغ حينها نحو 8 سنوات، وتوالت بعدها تقدّيم عدد من الأدوار المميزة في طفولتها ومنها فيلم “السيرك” عام 1968.

نرشح لك: نصيحة فاتن حمامة التي شكلت شخصية لوسي الفنية

قدّمت “رامي” على مدار تاريخها الفني، الذي امتد نحو 30 عامًا، ما يقرب من 140 عملًا فنيًا، لعل أبرزها: “فيلم حنفي الأبهة، مسلسل رأفت الهجان، مسلسل الليل وآخرة، فيلم كتيبة الإعدام، مسلسل السيرة الهلالية، فيلم أرض الأحلام”.

وفي عيد ميلاد علا رامي الموافق اليوم 12 ديسمبر، تواصل “إعلام دوت أورج” مع الفنانة، لمعرفة تفاصيل برنامجها الجديد، وكانت تلك أبرز التصريحات:

 

1- أُقدّم برنامج “الوصل” عبر قناة “Top Secret” على اليوتيوب، المُقرر انطلاقها يناير 2019.

2- قناة “Top Secret” هي قناة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بالإضافة لكونها موقعًا إلكترونيًا، يترأس مجلس إدارتها الكاتب الصحفي أسامة سرايا.

3- رُشحت لتقدّيم برنامج “الوصل” من خلال صديق العائلة الكاتب الصحفي أحمد صفوت، وقبلت ذلك لكونها تجربة جديدة.

4- الاتجاه لتقدّيم برنامج على”يوتيوب”، جاء نتيجة أن سوق الإنتاج بدأ الاتجاه إلى منصات “السوشيال ميديا”.

5- صوّرت بالفعل نحو 20 حلقة من البرنامج، المُقرر انطلاقه قريبًا، والبرنامج قائم على عرض وتقدّيم وثائق ومستندات مثل ” أول وثيقة إعفاء من الجيش”، ولا زال هناك مزيد من الوثائق يمكن عرضها في حلقات إضافية.

6- لما ألجأ لتجارب الفنانات في تقدّيم البرامج، وجدت الفكرة ملائمة وجديدة فوافقت على خوض التجربة.

7- لم يُعرض عليّ تقديم برامج على شاشة الفضائيات من قبل، وقلة ظهوري على الساحة تعود لفكرة “العرض والطلب”.

8- يُعرض علي بعض الأعمال “الرديئة”، لذلك أُفضل عدم القيام بها.

9- الساحة الفنية الآن تقدمت تكنولوجيًا بشكل كبير، ولكن على مستوى السيناريو والقصة لا زال الوضع متوسطًا.

10- ترددت أنباء عن عودة دوري في مسلسل “كلبش” بجزئه الثالث، وهو دور “والدة فريدة”، والذي قدّمته في الجزء الأول، لكن لم يتواصل معي أحدًا بشكل رسمي.

11- راضية عن مسيرتي المهنية التي امتدت لـ 30 عامًا، وتعلمت فيها الكثير، ولم أندم على عمل قمت بتقدّيمه من قبل لأنه كان خطوة استفاد منها ولا أكررها فيما بعد.

12- أقرب الأدوار لي في مسيرتي، دوري في مسلسل “رأفت الهجان”، ومسلسل “السيرة الهلالية” والذي لم يلقِ حظًا وقت عرضه، حتى أنه كان سيشارك في مهرجان ما لكن لأن كاتب العمل كان ضمن لجنة التحكيم لم يُشارك، لكن الآن عاد يُشاهده الجمهور عبر “يوتيوب”، وكذلك دوري في مسلسل “ونيس” الذي أُحبه وأَحبه الجمهور.

13- لا أتابع نجمًا معينًا، بل أعتمد على قصة العمل إذا كانت جيدة، فأننّي أُقرر متابعة العمل.

14- ليس لي صداقات في الوسط الفني، وإنما نحن زملاء فقط، وذلك بسبب ظروف التصوير واختلاف المواعيد بين الفنانات.

15- من أعياد ميلادي المميزة، كان عيد ميلادي الذي وافق 12- 12- 2012، لأنه تاريخ مميز لن يتكرر مرة أخرى، واحتفلت به وجعلته مميزًا، حيث أجريت “فوتو سيشن” خاصة لذلك اليوم.

ماجد الكدواني.. الكوميديان “التقيل” الذي أحبه الجمهور

شاهد: ملامح من حياة الفنانة شريهان

الوسوم
إغلاق
إغلاق