شاهد

شريف مدكور عن اختيار “العريس” لـ فستان “العروسة”: “هو ماله؟”

هبة الله حسين

أبدى الإعلامي شريف مدكور رفضه حول حضور العريس مع عروسته أثناء شراء فستان الزفاف، مضيفَا أنه من المفترض أن يتفاجأ العريس بعروسته وهي مرتدية الفستان الأبيض يوم حفل الزفاف لأول مرة.

وأضاف “مدكور” خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “شارع شريف” المُذاع عبر قناة “الحياة” بحضور مصمم الأزياء المصري نادر نبيل، أنه ليس من الضروري أن يختار العريس مع شريكته الفستان وذلك لكونه أمر يتعلق بالسيدات والعروس فقط وليس من شأنه أن يتدخل فيه، قائلًا: “هو ماله؟ يشوفها ليه؟ هو يتفاجئ بيها وبس يوم الفرح”.

نرشح لك: لغز وفاة جمال حمدان في وثائقي “مبني للمجهول”

وطالب، بعمل تصويت للسيدات والفتيات اللاتي يحضرن الحلقة بالاستوديو، ليشاهد آرائهن في هذا الجانب، فوجد أن الأغلبية رافضة رؤية العريس فستان زفاف شريكته إلا في يوم الزفاف، وذلك حفاظًا على عنصر المفاجأة، مشيرًا إلى أن يوم الزفاف هو اليوم الوحيد الذي يراها العريس بهذا الفستان لذا يجب أن يحافظ على مفاجأة اليوم.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق