حدث بالفعل

سبب تأجيل برنامج “كاتش كادر” لـ أحمد يونس

ابتسام أبو الدهب

قال المذيع أحمد يونس، مقدم برنامج “كلام معلمين” على الراديو 9090، إنه أجّل موعد عرض برنامجه الجديد “كاتش كادر”، الذي كان من المقرر إذاعته عبر قناته الرسمية باليوتيوب، مطلع شهر ديسمبر الجاري.

أشار “يونس” في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت أورج“، إلى أن تأجيله للبرنامج جاء بسبب برنامجه الصباحي الجديد المقرر تقديمه، مطلع عام 2019، على راديو 9090، مضيفا أنه لا يريد تشتيت المستمعين بين عدة برامج، ولذلك سيركز حاليا على البرنامج الصباحي وبرنامج كلام معلمين فقط.

نرشح لك: ألف اقتراح لـ أحمد يونس بشأن اسم برنامجه الجديد

يذكر أن “يونس” يستعد لتقديم برنامج صباحي يومي، يذاع من الساعة 7 صباحا وحتى 10 صباحا، بداية من شهر يناير المقبل، على أن يتم تحويل برنامج “كلام معلمين” إلى برنامج أسبوعي، على راديو 9090.

أما برنامج “كاتش كادر”، الذي تم تأجليه لفترة من الوقت، تبلغ مدة عرضه من 3 إلى 5 دقائق، يناقش “يونس” خلالهم، بشكل ساخر، ظاهرة اجتماعية أو قضية ما تشغل أذهان الناس في الوطن العربي، أو موضوعات عامة مثل تطور الأشياء المستخدمة في حياتنا اليومية؛ تطور “اللانش بوكس” على سبيل المثال، كما يعرض أيضًا فقرات رعب. وكان مقرر له إذاعته يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة 7 مساءً، على اليوتيوب.

شاهد: أزياء هاني البحيري لشتاء 2019 أبرزها فستان زفاف بـ200 مليون جنيه

شاهد: أزياء هاني البحيري لشتاء 2019 أبرزها فستان زفاف بـ200 مليون جنيه

شاهد: أزياء هاني البحيري لشتاء 2019 أبرزها فستان زفاف بـ200 مليون جنيهمونتاج: ياسر سعيدإشراف: أحمد عدلي #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Tuesday, December 11, 2018

الوسوم
إغلاق
إغلاق