الملعب

ميدو يطالب بمعاقبة سيد عبد الحفيظ

محمد سلطان محمود

انتقد أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني الأسبق للزمالك، تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن مستوى التحكيم بالدوري المصري.

وكتب ميدو سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، تحدث فيها عن ضعف موقف اتحاد الكرة من تصريحات عبد الحفيظ، وبدأ حديثها قائلا: “سيد عبد الحفيظ مدير كرة ناجح يعرف كيف يستخدم العوار الموجود بقانون الكرة في مصر وعدم وجود لجنة قيم وعدم وجود اي عقاب، خاصة لو كنت مسؤولا في نادي كبير ويضع ضغوط على الحكام والمنافسين من خلال تصريحاته التي من المفروض ان يعاقب عليها لو كان في اي دولة أخرى أو لو كان مسؤولا في نادي اخر”.

نرشح لك: محسن صالح يكشف سر فوز الإسماعيلي بدوري اللا هزيمة

وتطرق إلى تصريحات مدير الكرة بالنادي الأهلي: “ما صرح به سيد عبد الحفيظ من خلال تلميحاته بأن هناك توجيه بعض الحكام للزمالك هو تصريح خطير جدا لو كان مسؤولي الاتحاد أرادوا ان يأخذوه بمحمله الصحيح لكانوا أوقفوه فورا، تصريح معناه ان لجنة الحكام تعين حكام ملاكي للزمالك لمجاملته ولكن مسؤولي الاتحاد قرروا تجاهل هذا التصريح الخطير”.

تابع ميدو: “اعتب على الأستاذ أحمد مجاهد الذي أعرف أنه رجل ينتفض دائما أمام مثل هذه التصريحات التي تطول من نزاهة المسؤولين داخل الاتحاد كما فعل في مواقف كثيرة من قبل بأن يتجاهل مثل هذا التلميح الخطير بأن لجنة حكامنا الشريفة قد تختار بعض الحكام بعينها لمجاملة فريق بعينه”.

وعبر مدرب الزمالك الأسبق عن اندهاشه من عدم اتخاذ اتحاد الكرة لأي إجراء ضد سيد عبد الحفيظ، قائلا: “بصراحة توقعت ان يتخذ اتحاد الكرة موقفا صارما باجتماعه الأخير ضد سيد عبد الحفيظ ولكن للاسف خاب ظني بأن لا يناقش حتى الاتحاد في اجتماعه تصريحات مدير الكرة بالأهلي التي بها تلميحات صريحة بمجاملة اتحاد الكرة لنادي الزمالك لمساعدته على الفوز ببطولة الدوري”.

اختتم ميدو تغريداته قائلا: “تجاهل اتحاد الكرة مثل هذه التصريحات الخطيرة هي دعوة لكل مسؤولي الأندية باستخدام أسلوب البلطجه والإرهاب على مسؤولينا وحكامنا. تصريحات تعود بنا الى الماضي وكيف ساعد هذا الأسلوب بعض الأندية بالفوز على الأقل ب ٥٠٪ من بطولاتها”.

نصيحة ميدو لفوز الزمالك بالدوري

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق