حدث بالفعل

إحالة مذكرة عن “الفيديو الإباحي” أعلى الهرم للنائب العام

قرر الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، إحالة مذكرة عن واقعة تسلق مصور دنماركي هرم “خوفو”، وتصوير فيلم إباحي أعلاه، للنائب العام، للتوجيه بالتحقيق في الأمر، للوقوف على الحقيقة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وذكر بيان صادر عن وزارة الآثار، قبل قليل، أن القرار جاء على خلفية ما تم تداوله ونشره مساء أمس، بخصوص مقطع فيديو قصير يظهر شخصين أجانب يتسلقان الهرم ليلا، ثم وضع صورة لهما مخلة للآداب العامة.

كان قد نشر مصور دنماركي يدعى أندرياس هيفيد، فيديو له مع صديقته يتسلقان الهرم الأكبر “خوفو” بمنطقة الجيزة، للوصول إلى قمته، وتصوير مشاهد وصور جنسية، ما أثار ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: 7 معلومات عن مصوِّر الفيديو “المخل” أعلى الهرم

“الآثار” عن الفيديو المخل أعلى الأهرامات: فوتوشوب!

شاهد: تظاهرات السترات الصفراء…ما هي وكيف بدأت؟

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق