حدث بالفعل

مقاضاة فنادق هيلتون بسبب تصوير سيدة أثناء الاستحمام

رفعت سيدة أمريكية دعوى قضائية على شركة فنادق “هيلتون” ، بعد قيام أحد موظفي الفندق بتصويرها أثناء الاستحمام، مطالبة الفندق بتعويض قدره 100 مليون دولار.

وذكر موقع “سكاي نيوز” أن أحد موظفي الفندق هيلتون صوّر السيدة أثناء استحمامها، من دون علمها، أثناء إقامتها في أحد الفنادق التابعة لهيلتون بولاية نيويورك، وأن هذا الشخص حاول ابتزازها بالفيديو، ونشره على الإنترنت وإرساله لزملائها في العمل.

فيما طالبت السيدة بتعويض تبلغ قيمته 100 مليون دولار، بسبب المعاناة النفسية التي تعرضت لها خلال إقامتها في أحد فنادقهم، وعلى يد أحد موظفيهم السابقين.

نرشح لك: 21 نقطة تلخص تقرير “التضامن” عن مستشفى 57357

يذكر أن الفيديو تم تصويره في 2015، إلا أن الضحية تلقت نسخة منه في سبتمبر الماضي، عندما أرسل لها مجهول رابط الفيديو منشور على موقع إباحي.

قالت السيدة في تصريحات صحفية: “شاهدت الفيديو ورأيت نفسي، فبدأت بالصراخ.. لقد كان أمرا مزعجا جدا”، مضيفة أن هذا الشخص استمر بإرسال رسائل البريد الإلكتروني بعد ذلك، واعترف فيها بأنه منحرف جنسيا، وطالب بأن ترسل له فيديو جنسي له خصيصا، حتى يقوم بحذف فيديو الاستحمام من المواقع الإباحية.

وبعد رفضها الانصياع لمطالب المتهم، قرر الأخير إرسال الفيديو لجميع زملائها بالعمل، والمطالبة بمبلغ مادي، مما دفعها لرفع قضية على الفندق.

سبب إغلاق ياسمين صبري لحساباتها على مواقع التواصل

نقدم لك: ملامح من حياة الفنانة شريهان

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق