حدث بالفعل

طقس الجمعة.. استمرار سقوط الأمطار على هذه المناطق

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس ، اليوم الجمعة، موضحةً أنه يسود طقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب الصعيد نهارا، بارد ليلا.

وأضافت الهيئة، عبر موقعها الرسمي، أنه يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء قد تمتد إلى القاهرة.

نرشح لك: إخلاء مكتب قناة “CNN” في مانهاتن

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتنشط الرياح الشمالية الغربية على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية في البحرين المتوسط والأحمر.

ونشرت الهيئة توقعاتها لدرجات الحرارة على بعض المدن والمحافظات المصرية، والتي تصل لـ3 درجات للصغرى في سانت كاترين. وجاءت درجات الحرارة كما يلي:

قصة مرض أحمد مكي بسبب خطأ طبي

شاهد| اليوتيوب يخطف هؤلاء من التليفزيون في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق