شاهد

عودة آمال ماهر

محمد جمال

نشرت المطربة آمال ماهر جزءًا من ألبوم “أصل الإحساس”، والمقرر إطلاقه قريبا، وذلك بعد فترة غياب طويلة دامت ما يقرب من 4 سنوات.

ونشرت “آمال” على قناتها على موقع”يوتيوب” برومو الألبوم الجديد الذي تنتجه شركة فولين للإنتاج الفني، وهي شركة إنتاج جديدة.

نرشح لك: 7 معلومات عن مصوِّر الفيديو “المخل” أعلى الهرم

كانت “آمال” قد اختفت تماماً منذ شهر أكتوبر الماضي، بعد انتشار أنباء عن تعرضها لعدة أزمات شخصية وفنية.

من أبرز ألبوماتها، في غير الزمان في 2002، ألبوم مكون من أغنيتين خليجيتين هما “قسوة”، و”في غير الزمان”. وكذلك ألبوم “اسألني أنا” عام 2006، إنتاج عالم الفن ويضم 10 أغاني صورت منه أغنية “ايه بينك وبينها”.

أيضًا “أعرف منين” عام 2011، من إنتاج عالم الفن ويضم 11 أغنية صورت منه أغنية “رايح بيا فين”. و”ولاد النهارده” عام 2015، إنتاج عالم الفن ويضم 10 أغاني صورت منه أغنية “سكة السلامة” وأغنية “أيام متتعوضش”.

تعليق تامر أمين على فستان رانيا يوسف

شاهد: بالعقل .. الحلقة الأولى: بين فستان رانيا يوسف وفستان سارة عبد الرحمن

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق