حدث بالفعل

“الآثار” عن الفيديو المخل أعلى الأهرامات: فوتوشوب!

رد أشرف محيي، مدير منطقة الأهرامات، على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية، بسبب فيديو لسائحين أجنبيين يمارسان أفعالًا منافية للأداب فوق سطح أحد أهرامات الجيزة.

أكد محيي في تصريح لـ”الشروق”، أن الصور والمقطع الفيديو المنشور للمصور الدنماركي، ليس لها أساس من الصحة، وأنها من المؤكد أن تكون “فوتوشوب” مثل علم السعودية أثناء زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الشهر الماضي للقاهرة.

نرشح لك: صور: أعمال مخلة بالآداب على سطح الأهرامات

تابع أن منطقة الأهرامات مؤمنة بشكل جيد جدًا ولا نسمح بحدوث أي مخالفات صغيرة في المنطقة، وعن الفيديو قال أنه جاري فصح الفيديو للتأكد من صحته.

كان قد نشر مصور دنماركي يدعى أندرياس هيفيد، فيديو له مع صديقته يتسلقان الهرم الأكبر “خوفو” بمنطقة الجيزة، للوصول إلى قمته، وتصوير مشاهد وصور جنسية، ما أثار ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد: تظاهرات السترات الصفراء…ما هي وكيف بدأت؟

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق