حدث بالفعل

رغم وفاتها.. استمرار برنامج الإذاعية نادية صالح

قال الدكتور حسن مدني رئيس إذاعة البرنامج العام، إن الإذاعة قررت إعادة حلقات قديمة من برنامج الإذاعية الكبيرة الراحلة نادية صالح “زيارة لمكتبة فلان” مع اختيار حلقات جديدة ومناسبة، ولن يتوقف البرنامج برحيلها، ويذاع قبل منتصف ليل الثلاثاء بربع ساعة.

أضاف فى تصريحات لـ إعلام دوت أورج، أنه يلى برنامج “زيارة إلى مكتبة فلان” عودة برنامج “غواص فى بحر النغم” الذى كان يقدمه الموسيقار عمار الشريعى، وتوقف لفترة، موضحًا أنه بناء على حب الناس للبرنامج وبحثهم عنه عبر النت تقرر إعادة إذاعته.

نرشح لك: رحيل نادية صالح.. زيارة إلى مكتبة حياتها

تابع مدنى: “سنغير الخريطة البرامجية للبرنامج العام ابتداءً من شهر يناير المقبل، لتكون أكثر ملاءمة لأذواق جمهور الإذاعة، وستعقد عدة اجتماعات للوصول إلى أفضل شكل ممكن للخريطة البرامجية”، موضحًا أنه تحدد عدد من البرامج الثابتة التى ستظل إذاعتها وهى “منوعات درامية” تقديم الإذاعي الكبير عمر بطيشة، و”من روائع التمثيليات” وبرنامج “من الجانى” الذى يقدمه د. محمد لطفى.

نقدم لك| أين اختفى هؤلاء!!

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق