الملعب

أمير مرتضى يرد على تصريحات سيد عبد الحفيظ

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن ناديه لن يهتز او يتأثر على الاطلاق بالتصريحات الإعلامية التي ادلى بها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي، ضد القلعة البيضاء ولجنة الحكام، مؤكدا أن تلك النوعية من التصريحات أصبحت قديمة وعفى عليها الزمن، ولن تقف عائقا أو حائلا لهدف ناديه في التتويج ببطولة الدوري العام.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك: “مثل تلك التصريحات لا نركز معها ولا نهتم بها ، لأن الهدف منها معروف خلال هذا التوقيت، في ظل مسيرة انتصارات الزمالك على الصعيد المحلي والحفاظ على قمة بطولة الدوري العام”.

وطلب أمير مرتضى ، من سيد عبد الحفيظ التركيز مع فريقه بدلا من التركيز مع الزمالك وانتصاراته التى يحققها، مشيرا أن أثناء عمل عبد الحفيظ كمذيع بقناة الأهلي، كان يخرج يوميًا على الهواء لمدة 3 ساعات للهجوم على الحكام والقلعة البيضاء، وليس من المعقول بعد أن أصبح مديرا للكرة أن يستمر في انتهاج سياسية تلك التصريحات  التى تزيد الاحتقان والتعصب بين الجماهير.

ووأضح المشرف العام على الكرة بالزمالك ، هناك العديد من المشاكل والازمات داخل الاهلي، ولم يخرج مسئولا من ناديه للحديث على الخلافات بين محمد فضل وحسام غالى مع هيثم عرابي، والأزمات بين محمود الخطيب ونائبه العامرى فاروق، وعدم وجود مدير فنى حالى للفريق .

 

عصام الحضري: محدش يقدر يجبرني على الاعتزال

 

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق