الملعب

بسبب الخطيب.. موعد أولى جلسات محاكمة مدحت شلبي

تنظر محكمة جنح القاهرة الجديدة أولى جلسات محاكمة مدحت شلبي مقدم برنامج “مساء بيراميدز”، في جلسة الأربعاء 9 يناير المقبل، للنظر في بلاغ  الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ضد “شلبي”.

بلاغ الخطيب اتهم فيه “شلبي” بإذاعة أخبار كاذبة مضللة من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية، والتلفظ بعبارات اعتبرها “الخطيب” تمثل جرائم السب والقذف في حقه، وتسيء لشخص رئيس النادي الأهلي، في حلقة  25 سبتمبر الماضي ببرنامجه مساء “بيراميدز”.

نرشح لك: عصام الحضري: محدش يقدر يجبرني على الاعتزال

كان مجلس إدارة الأهلي قد اتخذ قرارًا بالإجماع في جلسة أول أكتوبر الماضي بملاحقة وتعقب المتجاوزين في حق النادي ومجلس إدارته، ومن بينهم مدحت شلبي.

قريبًا.. مدحت شلبي على شاشة “النيل للرياضة”

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق