أضواء

هل تنتقم ابنة هيفاء وهبي من والدتها؟

ردَّت زينب نصر فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على تصريحات الصحفية نضال الأحمدية رئيس تحرير مجلة “الجرس”، التي أكدت فيها أن “زينب” ترغب في الانتقام من والدتها من خلال دخول مجال الفن ومنافستها.

أوضحت “زينب” عبر حسابها في “سناب شات”، أن هذا الكلام غير صحيح، كاتبةً: “مجلة الجرس.. يكفي فتنة.. يكفي تظهروا للناس أن أنا أتواصل معكم، هذا لن يحدث”، مستنكرة قيام أي شخص يرغب في تحقيق مصالح معينة، باستغلال اسمها ويروج لأشياء غير حقيقية عنها.

كانت نضال الأحمدية قد أكدت في حوارها الأخير ببرنامج “تحت السيطرة”، أن هيفاء وهبي تُصر على استعراض جسدها وتُنكر سنها، ووجهت لها رسالة بأن عليها الاقتناع بأنها ستكبر يومًا ما، وأضافت بأن نهايتها ستكون سيئة. وعن فيديوهات “زينب” ابنة هيفاء التي انتشرت لها مؤخرًا، أوضحت الأحمدية أنها تملك صوتا أفضل من والدتها، لكن هدفها من هذه الفيديوهات هو الانتقام من والدتها ليس أكثر.

صلة القرابة بين أحمد السقا وعبده السروجي

نقدم لك: ملامح من حياة الفنانة شريهان

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق