شاهد

لماذا اعتذر عمار الشريعي لـ مصطفى قمر؟

سارة عوض

قال الفنان مصطفى قمر، إنه لم يهتم بالنقد اللاذع الذي وجهه له الموسيقار الراحل عمار الشريعي، مُضيفًا أنه أراد التركيز على ألبوماته وأفلامه فقط.

أضاف “قمر” أثناء حلوله ضيفًا على برنامج “حفلة 11” المُذاع على قناة “on e” والذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، مساء الأربعاء، أن “الشريعي” اتصل به قبل وفاته بسنة، واعتذر له عن النقد الذي وجهه إليه، قائلًا: “لقيت تليفون جاي منه وبيقولي أنا عمار الشريعي يا مصطفى قولتله أيوه الرقم متسجل عندي، أزيك يا أستاذ عامل ايه، قالي أنا بتصل مخصوص عشان أقولك أنت فنان كويس أوي وأنا بعتذر لك إذا كنت اتضايقت مني في أي حاجة، وسامحني على أي حاجة أنا قولتها”.

نرشح لك: شاهد: رد فعل محمود عبد العزيز على نجاح “الحاج متولي”

واستطرد: “أنا لسه شايف لك كام حاجة وانبسطت أوي، أنا اللي كنت غلطان”، وأكد “قمر” على أن هذا الكلام شهادة يعتز بها حتى وإن كانت من خلال الهاتف.

 

مصطفي قمر: الموسيقارعمارالشريعي قبل وفاته اتصل عليا وقالي إنت فنان كويس أوي أنا كنت غلطان #حفلة11 | #ON_E

Posted by ‎حفلة 11‎ on Wednesday, December 5, 2018

رأي البابا تواضروس في فستان رانيا يوسف “المُثير”

شاهد: ملامح من حياة الفنانة شريهان

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق