شاهد

طقس الخميس.. رياح وأمطار غزيرة على هذه المناطق

هبة الله حسين

قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الهيئة العامة للأرصاد الجوية أشارت من قبل بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وسقوط أمطار، والتي ستشهدها البلاد في الأيام المُقبلة، مشيرًا إلى أن الأمطار الغزيرة ستكون متوقع سقوطها على السواحل الشمالية على الوجه البحري.

أضّاف “عبد العال” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “اليوم” عبر الأقمار الصناعية، على شاشة “dmc”، مع سارة حازم، مساء أمس الأربعاء، أن ذروة الأمطار ونشاط الرياح والانخفاض في الحرارة سيكون اليوم الخميس.

نرشح لك: إعلامية لبنانية تفجر مفاجأة عن قضية أصالة والكوكايين

أشار أن هذا الطقس سيستمر من الخميس حتى يوم الجمعة، لافتًا إلى أن يوم السبت المُقبل ستنحسر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، و يبدأ الطقس في التحسن من يوم الأحد المُقبل، إذ سيشهد الطقس تحسنًا ملحوظًا في الظواهر الجوية على كافة الأنحاء.

وفي السياق ذاته، أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن الشتاء هذا العام جاء مبكرًا عن موعده، كما بدأ الخريف مبكرًا، حيث من المفترض أن يبدأ الشتاء 21 ديسمبر.

فيديو: الأرصاد تطالب المواطنين بتوخي أقصى درجات الحذر

شاهد: تظاهرات السترات الصفراء…ما هي وكيف بدأت؟

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق