شاهد

شاهد: رد فعل محمود عبد العزيز على نجاح “الحاج متولي”

هبة الله حسين

قال السيناريست مصطفى محرم، إنه أرسل سيناريو مسلسل “الحاج متولي”، للفنان الراحل محمود عبد العزيز، منوهًا أن الأخير رفض العمل لارتباطه بعمل آخر، وهو “الكومي”.

أشار “محرم” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “القاهرة اليوم” عبر شاشة “اليوم”، مع جمال عنايت، إلى أن مشروع “الكومي” لم يكتمل لظروف خاصة بالعمل.

نرشح لك: سر الخلاف بين عادل إمام ومحمود عبد العزيز

أضّاف أنه بعد تنفيذ مسلسل “الحاج متولي”، وتجسيد الفنان الراحل نور الشريف للشخصية، وجد أن هذا الدور لا يمكن لأحد القيام به غيره، مُتابعًا: “محدش يعمل المسلسل ده غير نور”.

تابع أنه كان يُبدي رغبته بتجسيد “عبد العزيز” لهذا الدور، ولكن بعد النجاح المُبهر الذي حققه المسلسل وجد أن “الشريف” كان صاحب تأثير واضح في الدور ونجاحه.

لفت “محرم” إلى أن الراحل محمود عبد العزيز، شعر بالندم لعدم قيامه بالدور، مُضيفًا: “عيط على صدري بعد نجاح الحاج متولي”.

استكمل أنه كان برفقة “عبد العزيز” بعد عرض المسلسل في مهرجان بسوريا، وأثناء حديثه معه جاءت سيرة “الحاج متولي”، ووجده يبكي على صدره، حينها قال له إنه السبب في ذلك لعدم قبوله القيام بالدور، مُشيرًا إلى أن “عبد العزيز” كان يرى أن نجاح “الحاج متولي” سيكون نجاحه لو أنه قبل العمل.

مصطفى محرم: محمود عبد العزيز عيط على صدري بعد نجاح الحاج متولي

السيناريست مصطفى محرم: محمود عبد العزيز عيط على صدري بعد نجاح مسلسل الحاج متولياشترك الآن في باقة الفا Alfa متوفرة منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://bit.ly/2KiT8KE المواعيد:CLT: 21:30UAE: 23:30KSA: 22:30GMT: 19:30

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Tuesday, December 4, 2018

شاهد: اليوتيوب يخطف هؤلاء من التليفزيون في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق