أضواء

إذاعة أحدث أغنية لـ محمد منير بدءًا من اليوم على “راديو النيل”

نجحت شبكة “راديو النيل” برئاسة الإعلامي طارق أبو السعود، الرئيس التنفيذي للشبكة، في الحصول على إذاعة أغنية “طاق طاقية” من ألبوم الكنج محمد منير الجديد “وطن” حصريًا، ولمدة أسبوع كامل.

سوف تذيع محطات راديو النيل -نغم إف إم، وميجا إف إم، وراديو هيتس، وشعبي إف إم- الأغنية بدءًا من اليوم الأربعاء ولمدة أسبوع.

نرشح لك: صورة: سارة عبد الرحمن على “ريد كاربت” مراكش بإطلالة من سوهاج

وتقول كلمات الأغنية: “طاق طاق طاقية، رن رن يا جرس، قلبى راكب ع الفرس، والفرس طوح طوح، وحبيبتى عاوزة تروح لكن قلبى فى غيابها ساكن جوا فى كتابها يتعلم أبجدية، أ أبدأ من جديد، ب بالحلم البعيد، ت تنجح لما تكون تعرف إمتى تكون عنيد.. أ أعشق الحياة، ب بالفرح وبالآه، ت تتحدى الآلام توصل للى بتتمناه، طاق طاق طاقية، رن رن يا جرس، قلبى راكب ع الفرس، والفرس طوح طوح، وحبيبتى عاوزة تروح لكن قلبى فى غيابها ساكن جوا فى كتابها يتعلم أبجدية”.

“إعلام المصريين” يتعاقد على مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2019

شاهد: الحلقة الأولى: بين فستان رانيا يوسف وفستان سارة عبد الرحمن.. بالعقل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق