أضواء

نجلاء بدر: لن أقبل زوجي مرة أخرى

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها لن تُقدم على تقبيل زوجها مرة أخرى في المهرجانات الفنية، وذلك تجنبًا للانتقادات التي تعرضت لها بعد تقبيله لأول مرة على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

أوضحت “بدر” خلال لقائها مع موقع “فوشيا”، أن تعليقات الجمهور أصبحت تقلقها بشكل كبير، على الرغم من أنها لم تفعل أي خطأ لأن الشخص الذي قبلته هو زوجها، بالإضافة إلى أنها القبلة كانت قبلة استحسان وليست قبلة إغراء.

 

نرشح لك: السلطان سليمان ينضم لـ أمير كرارة في “كازابلانكا”

أشارت إلى أنها لا تحب أن تستفز أحدًا بتصرفاتها، ولذلك فهي لن تقبله إلا إذا طُلب منها ذلك كما حدث في المرة الأولى، وإن لم يطلب منها تقبيله فهي لن تقبله أبدًا على السجادة الحمراء.

شاهد: هل هناك علاقة حب بين درة وأحمد حاتم؟

شاهد: بالعقل .. الحلقة الأولى: بين فستان رانيا يوسف وفستان سارة عبد الرحمن

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق