حدث بالفعل

الأربعاء.. انطلاق قمة دبي بشراكة إعلامية مع TeN

تنطلق الأربعاء المقبل “قمة المعرفة 2018” الحدث العربي والعالمي، بمركز دبي التجاري العالمي وذلك في الفترة من  ٥ و٦ ديسمبر الجاري، تحت شعار “الشباب ومستقبل اقتصاد المعرفة”، بدعم القطاعين الحكومي والخاص، سعياً إلى المساهمة في بناء مجتمعات المعرفة، بشراكة إعلامية مع قناة TeN المصرية.

وتحظى “قمة المعرفة 2018” التي تنظِّمها مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة بدورتها الـ5، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبتوجيهات الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المؤسَّسة.

من جهته قال نشأت الديهي الرئيس التنفيذي لقناة TeN إن الشراكة تأتي إيمانا بالمسؤولية تجاه تثقيف المجتمع وانطلاقا من دور القناة التنويري، والمضي قدما نحو دعم الشباب الذين يشكّلون ملامح المستقبل، مشيرا إلى أن القناة تحرص على دعم المبادرات المبتكرة التي تدعم نمو الاقتصاد الوطني وبناء مجتمع يقوم على المعرفة.

ومن جانبه قال عمرو عبد الحميد مدير عام TeN، إن القناة تهدف دائما إلى دعم كل الجهود لدعم الثقافة والمعرفة؛ لاستشراف المستقبل والاستعداد له؛ وكذلك نشر المعرفة لدى جميع فئات المجتمع؛ مشيرا إلى أن القمة تساهم في تعزيز عمليات إنتاج ونشر المعرفة في الوطن العربي وهو أحد أهداف القناة.

يشار إلى أن القمة نجحت في 4 دورات سابقة أن تصبح حدثاً معرفياً على مستوى المنطقة والعالم، يستقطب اهتمام الجهات والمؤسَّسات الحكومية والخاصة لدعمه ورعايته.

شاهد: كواليس تصوير مسلسل “أنا شيري دوت كوم”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق