شاهد

نجلاء بدر: نفسي أمثل مع محمد رمضان

سارة عوض

وجهت الفنانة نجلاء بدر رسالة إلى الفنان محمد رمضان، حيث أعربت عن حبها له، مُشيرة إلى أنه فنان “هايل”، رغم تعرضه للهجوم المستمر، ووجود حروب حوله، لافتة إلى أنه فنان حقيقي.

أضافت “بدر” في تصريحاتها على هامش حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، أمس الخميس، أنها تتمنى العمل مع “رمضان”، قائلة: “ربنا يوفقه، واتمنى أشتغل معاه”.

يشار إلى أن فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2018، عقدت في الفترة بين 20 نوفمبر لـ 29 نوفمبر الجاري، بمشاركة 160 فيلمًا، من أهم وأحدث أفلام العام، من حوالي 59 دولة مختلفة.

نرشح لك: موعد طرح الألبوم الجديد لـ محمد منير

View this post on Instagram

رساله نجلاء بدر لمحمد رمضان .. . ‎ #مهرجان_القاهرة_السينمائي #ياسمين_صبري #مشاهير_مصر #مشاهير_العرب #مشاهير_العراق #انفصال #ciff40 #منى_زكي #كنده_علوش #احمد_الفيشاوي #فيفي_عبدو #فيفي_عبده #خمسه_مواه #ciff #مهرجان_القاهرة_السينمائي #2018 #آسر_ياسين #مهرجان #اكسبلور #مشاهير_العراق #fishawy #مشاهير_مصر #مشاهير_العرب #مهرجان_القاهرة_السينمائي_الدولي #scenelive #نجلاء_بدر #محمد_رمضان #محمد_عفيفي

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكة (@alshiaka_magazine) on

شاهد: أفلام مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة الدولي 2018

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق