الملعب

سيد عبد الحفيظ: صالح جمعة سيكون جاهزا في يناير

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن النادي يمر بفترة صعبة في تاريخه، ولكنه قادر على تخطيها.

وتابع عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية مع زكريا ناصف، في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أنه من المهم في الفترة الحالية؛ تكاتف الجميع، بداية من الجهاز الفني والطبي والإداري ومجلس الإدارة والجماهير، حتى يعود النادي أفضل مما كان عليه، كاشفا أن قوة النادي الأهلي تظهر في الأزمات، وأنه مقدر لغضب الجماهير وخوفهم على ناديهم، ويعدهم بأن يكون القادم أفضل.

وأشار مدير الكرة في النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فضلا عن عودة عدد من اللاعبين من الإصابة، مثل المغربي وليد أزارو وعمرو السولية ومحمد هاني وأحمد فتحي والنيجيري جونير أجايي والتونسي علي معلول، فيما يتبقى صلاح محسن الذي يخوض فترة تأهيلية من الإصابة التي لحقت به.

وتابع عبد الحفيظ أن صفقات الشتاء التي سيتم تدعيم صفوف الفريق بها، سيتراوح عمرها ما بين 24 إلى 28 عاما، على أن يمتلك اللاعب خبرة دولية، ويستطيع أن يتحكم ويسطر على مجريات اللاعب وأن يمتلك شخصية تظهر في الملعب.

وأبدى مدير الكرة في النادي الأهلي، إعجابه بما يقدمه صالح جمعة من خلال انتظامه في تدريبات الفريق المقامة على ملعب التتش بالجزيرة، وأنه يتم تجهيزه حتى يكون في كامل مستواه قبل شهر يناير المقبل.

وقال سيد عبد الحفيظ إنه خلال ثلاثة أيام سيتم عقد جلسة مع مؤمن زكريا، ليتم إنهاء كافة الأمور الخاصة بتجديد تعاقده مع النادي، وسط رغبة الطرفين في إنهائها بالشكل الأمثل والمعتاد بين اللاعبين، وخاصة زكريا الذي يمتلك بصمة مع الفريق وساهم في تحقيق الانتصارات للقلعة الحمراء.
وكشف  عبد الحفيظ أن تنظيم قطاع كرة القدم وإعادة هيكلة القطاع سيتم من خلال تحديد الأدوار وتحديد الاختصاصات والتسلسل الإداري، وسيتم تنفيذ ذلك المخطط بالكامل خلال أسبوعين بعد عودة محمود الخطيب رئيس النادي من ألمانيا يوم الاثنين المقبل.
وحول مسألة استبدال اللاعبين في فترة يناير، قال سيد عبد الحفيظ إن الاتحاد المصري لكرة القدم، حدد قوائم الأندية بعدد محدد من اللاعبين، وهناك لاعب معار من النادي يتم تسجيله في ناديه الأصلي والنادي المعار إليه.

نرشح لك: رسالة مؤمن زكريا إلى جمهور الأهلي

 

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق