الملعب

إيقاف إداري بيراميدز ومدرب وادي دجلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قرار لجنة مسابقات الدوري الممتاز بتوقيع عدد من العقوبات، بسبب أحداث وقعت في مباريات الأسبوع 15 من المسابقة.

وقعت لجنة المسابقات، غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه، على نادي الاتحاد السكندري لتكرار السباب الجماعي من الجماهير خلال مباراة إنبي ضمن الجولة 15 لمسابقة الدوري الممتاز .

نرشح لك.. حَكَم ينهي مباراة مبكرًا بسبب عطل في ساعته

كما قررت اللجنة إيقاف تاكيس جونياس، المدير الفني لوادي دجلة، مباراتين و20 ألف جنيه غرامة للطرد خلال مباراة فريقه مع بيراميدز لما بدر منه، وإيقاف وليد بدر المدير الإداري لبيراميدز، مباراتين للطرد خلال المباراة لما بدر منه ، و20 ألف جنيه غرامة على نادي بيراميدز للسباب الجماعي من جماهيره مما أدى لإيقاف المباراة.

وقررت اللجنة إيقاف حسن عبد اللطيف مدرب عام فريق طلائع الجيش 4 مباريات للطرد خلال مباراة فريقه أمام بتروجيت للطرد بسبب السلوك غير الرياضي.

باهر المحمدي: الأهلي يفاوضني

شاهد| أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق