الملعب

سموحة يطلب 100 مليون جنيه للاستغناء عن لاعبه

كشف محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن المقابل المادي الذي قد يوافق عليه ناديه من أجل اتمام انتقال المدافع ياسر إبراهيم إلى أي من الأندية المهتمة بالتعاقد معه.

وأوضح عامر عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، أن النادي لن يقبل بمبلغ أقل من 100 مليون جنيه، لكي يوافق على رحيل مدافعه الشاب عن الفريق. وكتب قائلا: ” من يرغب في ضم ياسر ابراهيم علية ان يتقدم بعرض لا يقل عن ١٠٠ مليون جنيه”.

نرشح لك: خبير لوائح: مباراة الترجي وأول أغسطس قد تُعاد بشرط

الجدير بالذكر أن فرج عامر أكد قبل أيام عبر حسابه على فيسبوك، أن النادي الأهلي يرغب في ضم أحد لاعبيه، منوهًا أن نادي سموحة لن يفرط في لاعبيه مهما كان المقابل، وأنه لن يقوم بهدم فريقه من أجل أن يصحح فريق آخر أوضاعه، مؤكدًا على تعاطفه الشديد مع النادي الأهلي، دون أن يتطرق إلى اللاعب الذي طلب الأهلي التعاقد معه من صفوف سموحة.

 

أرسنال يحدد سعر انتقال محمد النني

شاهد: في يوم الرجل العالمي.. تابع أبرز صفات الرجل المصري

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق