حدث بالفعل

أحمد يونس يستعد لتقديم فقرات جديدة في “كلام معلمين”

يستعد الإذاعي أحمد يونس مقدم برنامج “كلام معلمين” على “الراديو ٩٠٩٠” لبدء مسابقة خلال أيام ضمن حلقات البرنامج.

تتكون المسابقة من فقرتين الأولى تحت اسم “يا ترى ٢٠١٩ جايبة إيه مع يونس؟”، والثانية خاصة بحصاد العام حول فقرات البرنامج وقياس مدى رضا ومتابعة المستمعين لها، تحت عنوان “كشف حساب مع يونس”.

نرشح لك: يهود متشددون يتهمون طاقم طائرة إسرائيلية باختطافهم

كان يونس قد أعلن في وقت سابق أن عام ٢٠١٩ سيشهد مفاجأة وتطور كبير فيما يخص برنامجه الإذاعي “كلام معلمين”، لكنه لم يفصح عن تفاصيلها حاليًا، ومن المنتظر أن يكشف هذه المفاجأة مع إعلان “الراديو ٩٠٩٠” لخريطته البرامجية الجديدة والتي ستنطلق في عام ٢٠١٩.

في سياق متصل صرح أحمد يونس أنه حاليًا يعمل على قدم وساق مع إدارة “الراديو ٩٠٩٠” لكي تخرج هذه المفاجأة بشكل لم يسبقه إليها أحد، ومن ضمن تفاصيل هذه المفاجأة انتشار صورة ليونس بزي عسكري مرور على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن أحمد  يونس حصل مؤخراً على لقب أفضل مذيع راديو في استفتاء دير جيست عام ٢٠١٨ وهي ليست المرة الأولى له.

10 معلومات عن أول مسلسل مصري لـ”فيوكليب”.. بطولة سارة الشامي ومحمد مهران

شاهد: في يوم الرجل العالمي.. تابع أبرز صفات الرجل المصري

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق