حدث بالفعل

أسعار حلوى المولد النبوي في محلات “لابوار”

تطرح محلات “لابوار” في المولد النبوي الشريف، مجموعة علب بأوزان وأحجام مختلفة، تبدأ من كيلو حتى 4 كيلو جرامات “الحجم العائلي”.

وتأتي أسعارها كالتالي:

أولًا: العلب العادية:

علبة حلوى المولد “ميني”، وزنها نحو كيلو بسعر 200 جنيه.

علبة حلوى المولد كرتون وسط “2 كيلو ” بـ365 جنيهًا.

علبة حلوى المولد صفيح وسط، وزنها نحو 2 كيلو بـ400 جنيه.

علبة حلوى المولد كرتون كبيرة، تزن نحو 3 كيلو جرامات بسعر 475 جنيهًا.

علبة حلوى المولد “جامبو”، تزن نحو 4 كيلو جرامات، وبسعر 625 جنيهًا.

نرشح لك: قائمة أسعار حلوى المولد النبوي 2018

ثانيًا: العلب الفاخرة

علبة حلوى المولد “إمبلاج كرتون” صغيرة فاخرة، وتضم 2.5 كيلو حلوى مولد كيس، عروسة، بلح محشو لوز يزن نحو 250 جرامًا، كيس نوجة مشكل يزن نحو 250 جرامًا، ملعقة نحاس، طبق نحاس، كوستبان قهوة، وعلبة بن، وسعرها 900 جنيه.

علبة حلوى المولد “صندوق المجوهرات” وسط، وتضم 3.5 كيلو حلوى كيس، عروسة، بلح محشو لوز يزن 250 جرامًا، كيس نوجة مشكل يزن 250 جرامًا، كوستبان قهوة، علبة بن، ملعقة نحاس، طبق نحاس، يصل سعرها إلى 1600 جنيه.

علبة حلوى المولد “صندوق مجوهرات” الكبيرة الفاخرة، يصل سعرها إلى 1950 جنيهًا، وتضم كيس عروسة، 5 كيلو جرامات حلوى، بلح محشو لوز يزن 500 جرام، كيس نوجة مشكل يزن 500 جرام، 2 معلقة نحاس، 2 طبق نحاس، 2 كوستبان قهوة، وعلبة بن، وتورتة حصان المولد بالشوكولاتة.

صور: محافظ الدقهلية “القبطي” في صلاة الجمعة

نقدم لك| 5 دروس مستفادة من مقاطع كنان وريتان (يوميات عائلة ملسوعة)

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق