شاهد

شاهد: صلاة الغائب على جمال خاشقجي بالمسجد النبوي

أقيمت فجر اليوم الجمعة، صلاة الغائب على الصحفي جمال خاشقجي في المسجد النبوي الشريف بالسعودية.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على شبكات التواصل الاجتماعي الجموع وهم يؤدون الصلاة بحضور نجل جمال خاشقجي، صلاح، الذي سبق له أن أعلن أمس الخميس عن موعدها.

كان قد كتب صلاح عبر حسابه على موقع “تويتر”، إنه “ستقام صلاة الغائب على الفقيد جمال خاشقجي بعد صلاة فجر الجمعة في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وبعد صلاة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة”.

يأتي حديث صلاح بعد أن عقدت النيابة العامة بالسعودية، مؤتمرًا صحفيًا، كشفت فيه تفاصيل قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية المملكة بإسطنبول التركية.

نرشح لك: شاهد: مقتل صيدلي مصري في السعودية بـ 7 طعنات

وقالت النيابة “إنها وجهت إلى أحد عشر شخصًا من ضمن 21 موقوفًا تهمًا بالضلوع في قتل جمال خشقجي، وإقامة الدعوى الجزائية بحقهم، وإحالة القضية للمحكمة، مع استمرار التحقيقات مع بقية الموقوفين”.

وطالبت النيابة العامة السعودية “بقتل من أمر وباشر جريمة القتل من المتهمين، وعددهم (5) أشخاص، وإيقاع العقوبات الشرعية المستحقة على البقية”.

سبب قتل جمال خاشقجي داخل السفارة السعودية بتركيا

نقدم لك| صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق