حدث بالفعل

طيران الإحتلال يقصف قناة الأقصى في غزة

قصف الطيران الإسرائيلي، مساء الاثنين، مقر قناة “الأقصى” التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، وذلك بعد إطلاق خمس قذائق صاروخية تحذيرية على الأقل قرب موقع المحطة لإخلائها.

وانقطع بث القناة بعد الغارة الإسرائيلية، وبعد دقائق أوقفت برامجها، وبثت صورة ثابتة لشعارها. وبعد ذلك بقليل سمع دوي ثلاثة انفجارات، واكتست شاشة القناة باللون الأسود، قبل أن تعاود البث مرة أخرى، وذلك وفقا لـ “سكاي نيوز عربية” ونقلت “أسوشيتد برس عن شهود عيان إن التفجير دمر مبنى القناة بالكامل، وأدت الانفجارات إلى إضاءة السماء المظلمة.

نرشح لك: قريبًا..”كريم باص” في القاهرة

وتم إخلاء المبنى من الموظفين بعد الطلقات التحذيرية، ولم يتضح ما إذا كانت هناك أي خسائر بشرية.

القصف الإسرائيلي الذي أوقع قتيلين على الأقل، جاء بعد إطلاق 300 صاروخ وقذيفة على الأقل من قطاع غزة باتجاه مستوطنات إسرائيلية، وأدى إلى إصابة 5 إسرائيليين على الأقل وإعلان حالة الاستنفار في المستوطنات المحيطة بالقطاع.

إطلاق قذائف من غزة وإصابة حافلة إسرائيلية

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق