حدث بالفعل

صور: بوسى شلبى تُحيى ذكرى وفاة الساحر بصدقة جارية

أحيت الإعلامية بوسي شلبي الذكرى الثانية لوفاة زوجها النجم الراحل محمود عبد العزيز، واقامت صدقة جارية علي روحه بـ جمعية الأسكندرية لرعاية مرضي الأورام، داخل قسم علاج الأورام والطب النووي.

كما رثته ببعض الكلمات التي قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: “يظنون أنني قد نسيتك بعد وفاتك و أن السعاده تحتويني لا يعلمون أنني أتألم بعد فراقك هم لا يعلمون إن صوتك لا زال عالق بمسمعي لا يعلمون أن صدى ضحكتك تراودني كل حين”.

وأضافت: “حينما أري الأشياء التي تتعلق بك تدمع عيناي وتزداد نبضات قلبي ف أتظاهر بالقوة أمام الجميع وقلبي يتقطع ألما وحينما أخلد إلي النوم  أتذكرك فأبكي بشدة بعد رحيلك”.

نرشح لك: آثار مصرية للبيع في لندن وفرنسا

ودعت قائلة: “ف يا رب أجعلني من الصابرين و إجمعنا في جنتك رحمك الله يا من أوجعني رحيلك”.

رحل الفنان محمود عبد العزيز عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016 بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 70 عاماً، وقد قدم لنا الكثير من الأعمال التي تخلد ذكراه ، منها: ” الحفيد”، “العار”، ” العذارء والشعر الابيض”، “بيت القاصرات”، “اعدام ميت”، “الدرب الأحمر”، رافت الهجان”،”رأس الغول” وغيرها من الأعمال.

نحاتة المنيا في ضيافة عمرو أديب

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق