حدث بالفعل

الأسعار الجديدة المقترحة لـ تذاكر مترو الإنفاق

تدرس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، بالتعاون مع الهيئة القومية للأنفاق، زيادة جديدة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق لتصبح أسعار التذاكر 5 جنيهات و7 جنيهات و9 جنيهات، بدلا من 3 جنيهات و5 جنيهات و7 جنيهات.

وورد في مذكرة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، أن أسعار تذاكر المترو الحالية لم تعد مناسبة خاصة مع الاتجاه لزيادة أسعار الكهرباء مع بداية العام الجديد، وأن نسبة كبيرة من تكلفة تذكرة المترو عبارة عن كهرباء والتي تستخدم في تشغيل القطارات، وبالتالى فإن تحريك أسعار الطاقة لابد أن يصحبه زيادة في أسعار تذاكر المترو.

نرشح لك: منى الشاذلي: زوجي سبب نجاحي

وجاء أيضا بمذكرة المترو لزيادة الأسعار أن تكلفة التذكرة الفعلية تصل لنحو 25 جنيها وأن زيادتها ليس بهدف الوصول إلى التكلفة الفعلية.

أيمن عطا الله يُطالب بتعديل مشروع علاج المحامين

شاهد: الحلقة التي أُجبرت رضوى الشربيني على تقديمها

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق